شركة نقل اثاث بجده

شركة نقل أثاث بجده05040494918

شركة نقل أثاث بجده من أكبر شركات نقل الأثاث فى جده فهى تقوم بنقل الأثاث وتركيبه على وجه السرعه وبجوده عاليه دون أصابة الأثاث بأى خدوش أو كسر فلدينا عمال متخصصون فى نقل الأثاث بجده ، لديهم مهارات ممتازه فى جميع أعمال الأثاث من فك وتركيب ونقل الأثاث ، شركتنا رائده فى مجال نقل الأثاث بجده .

Untitled-1142

 شركة نقل اثاث بجده0540494918

شركة الانوار من افضل شركات نقل الاثاث بجده حيث تعمل على تحميل الاثاث ومحتويات الشقق والفلل والشركات عن طريق اوناش اعمال متخصصون فى نقل الاثاث والمكتبات الثمينه وحاصلون على دورات تدريبه فى كيفية النقل الصحيح ونحن نحتوى على فريق عمل مؤهل على اعلى مستوى ومدرب تدريب صحيح ومكثف حتى نطمأن على سلامة الاثاث من الخدش والكسور ونعمل على فك وتركيب وتغليف ونقل الاثاث الى اى مكان اخر واعاده فرشها مره اخرى وذالك بأستخدام اجود انواع الخامات حرصا منا على عدم تلفها فلدينا طاقم فنى متخصص على اعلى مستوى فى فك وتركيف وتغليف واعادة الخامات مره اخرى كما هى.

وشركتنا لاتعمل فى مجال نقل الأثاث فقط وحسب بل تعمل بمجالات كثيره منها :-

  • شركة مكافحة النمل الأبيض بجده
  • شركة تنظيف مجالس بجده
  • شركة تنظيف موكيت بجده
  • شركة تنظيف فلل بجده
  • شركة رش مبيدات بجده

تقوم الشركة ب

1-فك وتركيب الاثاث تتم عملية فك الاثاث على ايدى عماله وفنيين مدربه

2-الدقه فى نقل ادوات المطبخ والادوات الكهربيه

3-النظافه التى تقوم بها الشركة للحفاظ على الاثاث من الغبار

وغيرها من أعمال التنظيف المختلفه التى تقوم به شركتنا شركة الانوار التى تقدم كل ماهو استطاع من الخدمات حتى تعمل على اراحة عملائها الكرام شركة نقل الأثاث بجده ، من أكبر الشركات الممتازه فى نقل الأثاث بجده وهى جديره بثقة عملائها فيها ؛ لذالك فهى تبحث عن ماهو أفضل لكى تقدمه لعلائهالكى تزيد ثقتهم بها . فهنيئاً لك من تتعامل مع شركتنا شركة نقل أثاث بجده .

لمزيد من التواصل زورو موقعنا الالكترونى

شركة رش مبيدات بأبها0540494918